سبيلى

ما الذي تدرسه هذه الأماكن؟

هي دراسات روحية في المقام الأول تبحث في عالم الغيب و الماورائيات و تخلط المعلومات عن عالم الغيب من العديد من الأديان لتنتج ما يعرف بديانة العصر الجديد.

ننقل فيما يلي مقتطفات من المواقع الرسمية للأماكن التي تعطي شهادات في هذه التعاليم حتى يعلم القاريء طبيعة الدراسة في هذه الأماكن.

 

أولا: ماذا يدرس في هذه الأماكن؟

 At ICMT, courses such as English, Math, Science, Literature or other conventional courses are not taught.History and literature are taught as they pertain to theology and spirituality. Students are guided through the program to insure completion of studies.

في الكلية الأمريكية للميتافيزيقا لا يتم تعليم دورات مثل الانجليزية أو الرياضيات أو الأدب أو أي من الدورات التقليدية. انما يتم تدريس التاريخ و الأدب حيث أنهما يتعلقان بعلم اللاهوت و الروحانيات. يتم ارشاد الدارسين في البرنامج لضمان استكمالهم للدراسة.

http://www.metaphysicscollege.com/licenses-credentials.htm

 

ثانيا: الاعتراف من جهات رسمية (اعتماد مراكزهم)

 

"INTERNATIONAL COLLEGE OF METAPHYSICAL THEOLOGY degree programs are not designed to meet any particular local, state or national licensing or credentialing laws

"ان برنامج درجات الكلية الدولية للميتافيزيقا اللاهوتية ليس مصمم ليتوافق مع أي إعتماد أو ترخيص قانوني علي المستوي المحلي أو الوطني أو الدوليا."

نقلا عن الموقع الرسمي للكلية الدولية للميتافيزيقا http://www.metaphysicscollege.com/licenses-credentials.htm

*********

"Does the Institution / Organization claim accreditation of any kind?

"هل يوجد اعتماد رسمي من أي نوع للمعهد \ المنظمة ؟"

 

"Since valid and recognized accreditation in the real sense does not exist in the spiritual / metaphysical field, some institutions / organizations try to deceive prospective students and the public by attempting to make themselves look more reputable than they really are. They try to cover up their lack of reputation and established history by affiliating with an “accreditation mill”.

" بما أن الاعتماد الرسمي المعترف به بالشكل المتعارف عليه غير موجود في الواقع بالنسبة لمجال الماورائيات \ الروحانيات، فان بعض المعاهد \ المنظمات تحاول أن تخدع طلابها المحتملين بأنهم يحاولون أن يبدوا أكثر سمعة و أنهم ذوي تاريخ عريق عما هو واقعهم. فيحاولون أن يغطوا نقص سمعتهم بالارتباط  بجهة اعتماد."

http://www.metaphysics.com/prospectus/accreditation-university-metaphysics.htm

 

تعليق:لاحظ كيف أن المسؤلين عن هذا المكان يحاولون أن يضللوا متصفحي الموقع الرسمي لهم بأن يقللوا أهمية اعتماد مكانهم من جهة رسمية (لأنه من المستحيل أن تعترف أي جهة علمية رسمية بهم)، فيحاولون أن يقولوا أن الاهتمام بأن يكون المكان معتمد رسميا هو من الشكليات التي تلجأ اليها بعض الجامعات المغمورة الأخرى لتعوض عن قلة شهرتها.  انظر الى التضليل المتعمد و محاولة تشويه الحقيقة.

*********

فما هو هدف هذه الأماكن من تعليمها للغيبيات؟

مختارات من المكتبة المرئية

النشرة البريدية

انضم الينا وسيصلك كل ما هو جديد موقع سبيلى

تواصل معنا

تابعنا على الشبكات الاجتماعية على الحسابات الاتية.
أنت هنا: الرئيسية حقيقة جامعاتهم و ألقابهم العلمية ما الذي تدرسه هذه الأماكن؟