سبيلى

الرمز الرابع : رمز السيد (THE MASTER SYMBOL )

 

الرمز الرابع [1] : رمز السيد (THE MASTER SYMBOL)

اسمه : DAI KO MYO

رسمه :

وهذا الرمز الأقوى في مجموعة الريكي علي الإطلاق ويمكن استخدامه فقط من قبل اساتذة الريكي؛ و يستخدم في شفاء الروح؛ و نظرا لأنه يتعامل مع الروح والنفس فهو يشفي الأمراض والعلل من المصدر الأصلي في الهالة - مجالات الطاقة - فهي تساعد على توفير التنوير و السلام

كما يزعمون أنه مع ممارسة هذا الرمز تجلب تغييرات عميقة في الحياة.

أما عن أساليب تنشيطه فتكون بأحدي الطرق الآتيه:
* بواسطة الرسم لهم علي راحة اليد
* من خلال رسمها بإصبعك
* من خلال تصورها
* بواسطة رسمها بالعين الثالثة
* بواسطة ترديد اسم الرمز ثلاث مرات.

أما عن تطبيقاتها من أجل العلاج بها؟
*يقوم المعالج برسمها بأي من الطرق السابقه علي راحة يديه ثم يتوجه بها إلي مكان الشاكرا التاجيه و هي أعلي الرأس كما تبين ذلك في الباب الأول من البحث .
* المناطق المطلوب علاجها – إن كانت معلومه
* أيدي المتعالج. [2]

هذا ولا يقتصر إرسال طاقة الريكي العلاجية علي هذه الطرق بل هنك طرق لا حصر لها كل واحد حسب إبداعاته و لكن هناك بعض الأمور التي لابد أن تقوم بها أياً كانت الطريقه المتبعه ؛ يقول الماستر موفق:" توجد طرق متعددة لاستخدام الريكي وإرساله عن طريق المعالجة الغيابية - عن بعد - للأشخاص، وهذه هي بعض الاقتراحات التي يمكنك تجربتها، هذا إضافة إلى كونك مبدعاَ وخلاقاَ و يمكنك إيجاد طرق خاصة بك للقيام بذلك.

يجب عليك في كل حالة أن تقوم بتكرار اسم الشخص الذي تريد إرسال الريكي إليه ثلاث مرات. قم بتصوره بالضوء الأبيض مع ابتسامة عريضة، ثم قم برسم  أو بتصور رمز المسافة بالضوء البنفسجي أو الأبيض. وبينما تقوم بتكرار الاسم ثلاث مرات  وبعدها اسم الرمز العقلي/العاطفي وبعدها رمز القوة. تذكر دائماَ بأن الريكي تتبع قصدك ونيتك وبأن لها حكمتها ومعرفتها الخاصة[3]، وعندما يصب القصد و النية مع الحكمة والحنان فإن قوة الريكي تصبح قوة علاج قوية جداَ؛ وتذكر دائماَ ولا تربط نفسك بالتساؤل فيما إذا كنت تقوم بها بالشكل الصحيح وتقوم بإرسالها بالشكل الصحيح فهي ستعمل معك لأنك تريد إرسال الريكي لاستلامها.تذكر أيضاَ بأنك تستطيع إرسال الريكي لأي كائن حي سواء أكانوا قد قاموا بعملية الانتقال أم لا." اهـ.

و لنا هنا وقفات مع كلام الماستر:

  • كيف ستعمل الريكي سواء أدي المعالج طريقة ارسالها بطريقه صحيحة أم خاطئة؟! هذا ينتج عنه أن الطريقه غير مؤثرة فوجودها أو عدم وجودها سواء.

  •  يقول الماستر :" فهي ستعمل معك لأنك تريد إرسال الريكي " إذا فالريكي ليس لديها فقط عقل و تمييز ووعي، بل هي كذلك مطلعة علي النوايا و تعلم في ماذا يفكر الإنسان[4] ! و هذا الذي ذكره الماستر موفق يبرر كيف يتم ارسال الطاقه عن بعد في بقية المدارس الأخري غير الريكي - كالبرانا - التي ليس فيها رموز و لا تكرار لإسم المريض و إنما تقوم علي تخيل المعالج للمريض و ارسال الطاقه له!

و يفيد مدربوا الطاقه بأنه هناك وسائل متعدده لإرسال الطاقه عن بعد أنقل إليكم بعض منها[5] :

  • استخدام لعبة طرية

و ذلك باستخدام لعبة لدب صغير أو أية لعبة طرية أخرى ، قم بتحديد رغبتك في إرسال العلاج لشخص محدد، اذكر اسمه ثلاث مرات ، بعد ذلك قم برسم أو تصور الرموز فوق الدب أو اللعبة وقم بالنقر عليه ثلاث مرات بينما تقوم بتكرار اسم الرمز. وإذا أردت فإنه بإمكانك أن تقضي فترة دقائق على الرأس، الجبهة  و الظهر ، ولتمثيل هذه الأجزاء على جسم مستلم الريكي. كما يمكن أيضاَ فقط إمساك الدب بكلتا يديك واطلب من الريكي أن تستلم من قبل جسم الشخص المستلم.

التصور والتخيل من خلال يديك

ضع يدك اليمنى على يدك اليسرى بشكل كوب وتخيل الشخص الذي تريد إرسال الريكي له ، وفي راحة يدك اليسرى قم بلفظ اسمه ثلاث مرات وكذلك الأمور بالنسبة للرموز.

  • استخدام الصورة

فقط قم بالإمساك بالصورة بكلتا يديك والفظ اسم الشخص ثلاث مرات و استخدم الرموز.

  • استخدام قصاصة ورقية مع وضع اسم الشخص عليها:

بنفس طريقة  الصورة الفوتوغرافية بإمكانك القيام بإمساك قصاصة ورقية  مع لفظ اسم الشخص ثلاث مرات واستخدام الرموز وعندها سيتدفق العلاج.

  • استخدام الكريستال

يعتبر الكريستال الوردي هو المفضل في المعالجة البعيدة المدى وهي صغيرة يمكن حملها في اليد اليسرى، بحيث يمثل الكريستال الشخص الذي ترسال العلاج إليه وذلك بأن تذكر اسمه ثلاث مرات مع استخدام الرموز.

  • استخدامك لعقلك

بإمكانك تجربة ذلك وأنت تقود السيارة مثلاَ، قم بتكرار اسم الشخص الذي ترغب بعلاجه ثلاث مرات، تخيل وتصور الرموز بالضوء البنفسجي، كرر اسم الرموز ثلاث مرات ثم اطلب من الريكي أن تتــدفق من عقلك مباشرة إلى الشخص الذي ترغب بعلاجه.

بإمكانك أن تكون مبدعاَ وخلاقاَ قم باستخدام أي شيء لإرسال الريكي إلى شخص ما مثل – قلم ، حجر، سوار ، أو أو حتى ممحاة – فقط قم بالتقاط أي شيء قريب من يدك وأرسل العلاج من خلاله.
 


[1] - هذا الرمز لا يتم تدريسه في دورات الريكي في عالمنا العربي؛ فبسؤال العديد من المتدربين أفادوا بأنهم يتعلمون فقط الثلاث رموز الأولي دون هذا الرمز.

 [2] - تم تجميع هذه التعريفات الخاصة بالرموز و معانيها و طرق العلاج بها من عدة مواقع باللغة إلأنجليزية و هي مواقع معتمده عالمياً للعلاج بالريكي ؛ و ذلك حتي أتلافي أي تحريف لمن يحاول – أسلمة – هذه العلوم بإخفاء هذه الطلاسم و معانيها.

[3] - و إني لأتعجب، هل الريكي وفق هذا التعريف كائن حي له عقل و تمييز حتي تفهم و تعي؟! بل و تزيد عن ذلك بأن لها حكمتها و معرفتها الخاصة؟! إذن فتعريفهم بأنها الطاقه الكهرومغناطيسية أو الفيزيائية درب من اللغو و الخداع؛ إذ هم يثبتون لها إراده و قدرة و معرفة و حكمه. فهلا صرحتم مع من تتعاملون؟!؟و بمن تستعينون؟!

[4] -  أفاد بعض أهل العلم بأن للجن قدرة علي معرفة أفكار الإنسان؛ يقول الشيخ بن باز رحمه الله: "وكل إنسان معه شيطان ومعه ملك، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: ((ما منكم من أحد إلا ومعه قرينه من الجن وقرينه من الملائكة، قالوا: وأنت يا رسول الله؟ قال: وأنا، إلا أن الله أعانني عليه فأسلم)) ، وأخبر صلى الله عليه وسلم أن الشيطان يملي على الإنسان الشر ويدعوه إلى الشر، وله لمة في قلبه وله اطلاع بتقدير الله على ما يريده العبد وينويه من أعمال الخير والشر "

[5] - أصل هذه الطرق منتشره علي مواقع الشبكة الإليكترونية ؛ و في كتب العلاج بالطاقه سواء الناطق باللغة العربية أو اللغة غير العربية .

مختارات من المكتبة المرئية

النشرة البريدية

انضم الينا وسيصلك كل ما هو جديد موقع سبيلى

تواصل معنا

تابعنا على الشبكات الاجتماعية على الحسابات الاتية.