سبيلى

الرمز الثالث : رمز المعالجة الغيابية -عن بعد- ( The Distance Symbol)

اسمه : HON SHA ZE SHO NEN

معناه : الله (بوذا ، المسيح،العزير...) الموجود داخلي[1] يلقي التحية علي الله (بوذا ، المسيح،العزير...) الموجود بداخلك لتعزيز التنوير و السلام.

رسمه:

يقول الماستر المسلم علي موقعه الرسمي :" يجب استخدام هذا الرمز وبشكل دائم عندما نريد إرسال الريكي عن طريق المعالجة الغيابية – عن بعد ، سواء أكانت هذه المعالجة لشخص واحد أو لعدد من الأشخاص الموجودين في سجل الريكي [2]لديك (هذا في حال وجود سجل لديك). كما أنني أقوم باستخدام سجلي الخاص في كل مرة أقوم بالعلاج بالريكي.



[1] - انها دعوي الحلول و الإتحاد مع الإله ( و إن اختلفت المسميات لهذا الإله ). فهؤلاء كما تري لا يهم عندهم من هو الإله المتواجد بداخلك – بزعمهم - ؛ قد يكون الله عند الصوفيه المسلمون أصحاب مدرسة وحدة الوجود في مدرسة الحلاج و غيره التي  تأثرت بالمصدر الهندي الذي أصدر مذهب الانبثاق الرواقي والفيضي. يقول الأستاذ محمد خطاب في مقاله (الصوفية -فكرها - مصادرها - تقييمها في ميزان الاسلام ): يقول أفلوطين " وقد حدث مرات عديدة ان ارتفعت خارج جسدي بحيث دخلت نفسي، وكنت أحيا واظفر باتحاد مع الهي" وقد أعطي ذلك لكل من الفارابي وابن سيناء والحلاج والسهروردي وغيره ...إلي أن قال : فقد قال أفلوطين " انه وصل في روحانيته إلي الاستغراق في الوحدانية " أي علي حد تعبير الصوفية إلي الفناء في الله " إهـ .قلت أبو الحارث :فلا مشاحة في الألفاظ عندهم إذ أن الله الموجود بداخلي هو نفسه الموجود بداخلك فقط أنت تسميه الله و هذا يسميه بوذا و الآخر يسميه "تشي " ...الخ و سيتبين ذلك بوضوح عند حديثنا عن الثيوصوفيا .

[2] - سجل الريكي المقصود هو سجل يقوم هذا الماستر بتسليمه للمتدربين عنده حيث يصف هو الغرض منه فيقول :" ضع نفسك على الصفحة الأولى من الكتيب مع كتابة اسمك وإذا كان لديك صورة فوتوغرافية فقم بوضعها على الصفحة الأولى أيضاَ. أما في الصفحات الأخرى التالية فقم بوضع الأسماء و الصور الفوتوغرافية للأشخاص الذين ترغب بإرسال العلاج لهم" أهـ . علي أن يقوم الشخص بعد ذلك بتسليط يده علي الكتاب و بداية القيام بطقوس الريكي فيتم ارسال الطاقه العلاجية لكل شخص صورته أو اسمه في الكتاب!!

مختارات من المكتبة المرئية

النشرة البريدية

انضم الينا وسيصلك كل ما هو جديد موقع سبيلى

تواصل معنا

تابعنا على الشبكات الاجتماعية على الحسابات الاتية.