سبيلى

الرمز الأول: رمز القوة-( The Power Symbol )

 

و اسمه : CHO KU RAY

معناه: "الله والانسان يأتوا معا"[1] أو " أنا أحمل المفتاح "

رسمه :

             

خاصيته : يقول أحد الماستر العرب :" يستخدم هذا الرمز لتعزيز و تقوية  وتمكين ذاتك قبل تقديم الريكي في أي وقت ترغب في ذلك. قم بتصور هذا الرمز وتخيله على راحتي يديك ( انظر إليه على أنه ذو لون بنفسجي ) ثم قم بتكرار اسمه ثلاث مرات، مع القيام بعملية النقر على الرمز في كل راحة من راحتي اليدين. بعد ذلك قم برسمه بالضوء  البنفسجي أمام كل شاكرا وانقر عليه ثلاث مرات ، بعد ذلك ارسم رمز كبير يتحرك عبر الشاكرات بأقرب مساحة ممكنة وانتقل إليه.

كما أنه بإمكانك أيضا تقوية  وتمكين الغرف و الكراسي، أو أي شيء ترغب في تقويته، وهذا حقيقي.

 فمثلاَ بهدف تعزيز الغرفة  يمكنك رسم الرمز أمام الجدار والنقر عليه ثلاث مرات مع تكرار الاسم ثلاث مرات. قم بتكرار هذا العمل على كل جدار وعلى الأرض و السقف، كما أنه بإمكانك تقوية السرير قبل وصول الشخص الذي سيستلم طاقة الريكي .

وقبل تقديم علاج الريكي لشخص ما، قم بتصور وتخيل الرمز بالضوء البنفسجي فوق ذلك الشخص وذلك بهدف زيادة قوة المعالجة. وعند انتهاء المعالجة قم بتكرار تصور رمز القوة بهدف ختم العلاج و إغلاقه [2]؛ كما يمكن استخدامها في أمور اخري مثل: الحصول على علاج منطقه محدده؛ لينظف الطاقات السلبية؛ الحماية الروحية؛ في الغذاء والماء والأدوية والأعشاب؛ في غرف المرضى والمستشفيات و لختم الطاقات بعد العلاج ، الخ...وإذا كنت ترغب في استخدام الرمز لجلب الطاقة إلى نفسك ، إعكس ذلك."[3]

و هكذا يصرحون المتعاملون بمدرسة الريكي و بكل وضوح و صراحه التعامل مع الطلاسم؛ و يطلبون من المعالج رسم هذه الطلاسم و التعاويذ[4] و استخدامها في كل شئ؟!



[1] - و لا تندهش كيف يكون الله و الإنسان معاً فسيتضح إن شاء الله خلال البحث أن هذه الممارسات إنما هي تطبيقات لعقيدة وحدة الوجود و الحلول و الإتحاد.

[2] -هذه الطرق و المصطلحات هي بعينها نفس المصطلحات و الألفاظ المستخدمة في مسلسل كارتوني ياباني شهير جدا اسمه "ناروتو" له شهرة علي مستوي العالم و بخاصة في عالمنا الإسلامي و العربي بين أطفالنا؛ و المسلسل قائم و مؤسس علي نظرية الطاقه و الشاكرات، و يصرح فيه بالسحر و التعامل بالتعاويذ والإستعانة بالجن و استخدام تقنيات الختم و السحر. في النية إن شاء الله تناول هذا المسلسل بالبحث في فصل مستقل أو في ملحق خاص لهذا البحث.

[3] - الماستر موفق محمد زكي أراكيلي ( موقعه الشخصي علي الإنترنت )

[4] - جاء في المعجم الوسيط: الطلسم ( في علم السحر ) خطوط وأعداد يزعم كاتبها أنه يربط بها روحانيات الكواكب العلوية بالطبائع السفلية لجلب محبوب أو دفع أذى وهو لفظ يوناني لكل ما هو غامض مبهم كالألغاز والأحاجي. و في المحيط في اللغة : "الطلسْمُ: ضَرْبٌ من السحْرِ ". و جاء في الموسوعة العربية العالمية في تعريف التعويذة :" التعويذة تميمة تُعلَّق على أعضاء الإنسان يُزعَمُ أو يتوهم أن لها قوَّة سحريّة. يمكن أن يلبسها المرء حول عنقه وتعرف أيضًا باسم الحجاب . يتوهم بعض الناس أن التعويذات تحميهم من الشر والمرض والشعوذة.

مختارات من المكتبة المرئية

النشرة البريدية

انضم الينا وسيصلك كل ما هو جديد موقع سبيلى

تواصل معنا

تابعنا على الشبكات الاجتماعية على الحسابات الاتية.