سبيلى

التأمل علي القلبين التوأمين Twin Heart Meditation

يعتبر التأمل علي القلبين التوأمين ( Twin Heart Meditation ) من أشهر صور التأمل عند مروجي العلاج بالبرانا لمؤسسه ( تشوا كوك سوي )؛ و في هذا التأمل يطلب المتأمل المساعدة من رب العالمين؛ و الملائكة و الكائنات الروحية و المعلمين السابقين...من أجل مباركة الأرض بالحنان الواهب!! و ذلك بإستخدم صلاة القديس "فرانسيس الأسيسي " هكذا يصرحون في تأملهم !! و العجيب أن مروجوا هذا التأمل في بلادنا الإسلامية يجادلون دوماً بأن هذه الممارسات لا علاقة له بالاديان و لا بالعقائد من قريب و لا بعيد!! و كأن صلاة القديس فرانسيس هذا مر علمي مادي بحت!!

أما عن سبب تسميته بالقلبين التوأمين فلأن المتأمل في هذا التأمل يكون واعياً لشاكرا التاج و كذلك شاكرا القلب ثم إستقبال قدر كبير من الطاقة الكونية و إرسالها لكوكب الأرض لمباركتها و مباركة سكانها و أهلها..!

و أنقل هنا بعض الفقرات التي تحوي مخالفات و طآمات شرعية علي سبيل المثال لا الحصر :" لنطلب البركة الإلهية إلي رب العالمين إلي معلمي الروحي إلي جميع المعلمين الروحيين إلي الأنبياء و الصالحين و الملائكة المقدسة ..و إلي المساعدين الروحيين إلي جميع العظماء نطلب بتواضع الإرشاد الإلهي؛ المحبة الالهية الإستنارة ؛ الإتحاد الإلهي ؛ النشوة الإلهية ؛المساعدة الإلهية و الحماية الإلهية....كن واعياً لقلبك و ردد بداخلك من ورائي :" الاهي ..اجعلني أداة لسلامك..."اشعر بالسلام الموجود بداخلك...اسمح لنفسك أن تصبح ممراً للسلام اللاهي ...اسمح نفسك بأن تصبح ممراً للمسامحة الإلهية...المصالحة الإلهية ...بارك الأرض بروح المسامحة....اسمح لنفسك بأن تصبح ممراً للأمل الإلهي و الإيمان الإلهي...بارك الأشخاص المارين بظروف صعبه....باركهم بالأمل و بالإيمان...قل لهم بداخلك سوف تنجحون...باركهم بالأمل الإلهي بالإيمان الإلهي بالقوة الإلهية...لتكن البركة علي الجميع...اسمح لنفسك بأن تصبح ممراً للنور الإلهي لفرح الإلهي..بارك الأرض بأكملها بالنور و بالفرح...من قلب الله لتتبارك الأرض كلها بالحنان المحب اشعر بالمحبة الإلهية و بالحنان الإلهي...تخيل الأرض أمامك من قلب الله...بالنشوة الإلهية..بالإتحاد الإلهي مع الجميع...ردد المانترا آوم...في الفاصل بين كلمتين آوم يوجد سكون...كن واعياً لهذا السكون..و كن واعياً بمحبة لهذا النور اللماع فوق تاجك..ثم اترك نفسك علي سجيتها....آووووم...آووووم....آوووووم....آووووم....آووووم...إلي رب العالمين شكراً علي الشفاء شكراً لبركاتك الإلهية ..إلي المعلم الروحي و جميع المعلمين الروحيين ...و العظماء شكراً للشفاء الداخلي..إلي جميع ملائكة الشفاء و مساعديني الروحيين شكراً للبركات الثمينة جداً شكراً للشفاء...شكراً للإرشاد الإلهي شكراً شكراً شكراً..بإيمان فائق... ليكن كذلك"

 

 

مختارات من المكتبة المرئية

النشرة البريدية

انضم الينا وسيصلك كل ما هو جديد موقع سبيلى

تواصل معنا

تابعنا على الشبكات الاجتماعية على الحسابات الاتية.